تطبيق OuVica TV apk لمشاهدة القنوات التلفزيونية والرياضية للأندرويد

اهلا وسهلا  في مقالة جديدة اشارك فيها عملاق عربي قوي ورهيب OuVica TV apk لمشاهدة القنوات العربية مجانا، ففضلا عن شرائك سرف او اشتراك خاص باسعار مكلفة فهذا التطبيق بسهولة عملة يوفر لك ذلك مجانا...
يأتي تطبيق OuVica TV بالعديد من الميزات، بما في ذلك التصميم البسيط، ودعم معظم إصدارات Android، بالإضافة إلى السرعة وجودة المطابقة.
يقدم تطبيق OuVica TV مجموعة من الباقات العربية المتعددة، بما في ذلك باقة beIN SPORTS العربية وقنوات رياضية أخرى. لا يقتصر على القنوات الرياضية فقط وإنما أيضا باقات الأفلام والمسلسلات والأطفال.
تطبيق OuVica TV apk لمشاهدة القنوات التلفزيونية والرياضية للأندرويد
حجم OuVica TV apk صغير بحيث لا يشغل مساحة من بطاقة الذاكرة كما يتيح لك التطبيق مشاهدة البث المباشر لأكبر الأحداث الرياضية المحلية والدولية.
كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق OuVica TV.. وإختيار المباريات والقنوات التي تريد مشاهدتها بالنقر عليها والإستمتاع بالمشاهدة مجانا بدون انقطاع. 
كما أن OuVica TV apk يتوفر على قوائم تفاعلية منظمة موضوعاتيا لتمكينك من مشاهدة أفلامك ومبارياتك أو عروضك المفضلة، الامر في غاية البساطة، قم بالنقر على العنوان الذي يهمك لينطلق العرض في غضون ثوان.
تطبيق OuVica TV apk لمشاهدة القنوات التلفزيونية والرياضية للأندرويد

 قائمة القنوات المتوفرة في تطبيق OuVica TV:

  • باقة قنوات Bein Sports مع دقة مختلفة Full HD - HD - Low - SD.
  • باقة قنوات BeoutQ السعودية.
  • قنوات MBC العادية وقنوات HD.
  • القنوات الدينية - الأطفال - الموسيقى - الأخبار.
  • بالإضافة إلى مكتبة كبيرة من الأفلام ومجموعة متنوعة من الأفلام العربية والأجنبية والأفلام الهندية والأفلام ثلاثية الأبعاد.